الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال يزور فرع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل

زار الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الحاج آسي سي امس الاثنين ، مستشفى ومرافق جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل بهدف الاطلاع على الخدمات والبرامج التي تقدمها يرافقه كل من يرفقه السيد الياس غانم مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و رئيس الجمعية د. يونس الخطيب، ومديرها العام د. خالد جودة ،حيث كان في استقبالهم كل من رئيس فرع الخليل الحاج سميح ابوعيشة وأعضاء الهيئة الادارية للفرع ومدراء الأقسام والمراكز.
واستهل الوفد زيارته بزيارة مستشفى الهلال الأحمر التخصصي للاطلاع على عمله ومرافقه و أقسامه والخدمات التي يقدمها حيث استمعوا لشرح واف من المدير الطبي للمستشفى عن تأسيسه و أقسامه والخدمات المميزة التي يقدمها خاصة في مجال الأطفال وحديثي الولادة .
وتوجه الوفد الضيف بعدها لمركز الرجاء للتربية الخاصة واستمعوا لشرح عن آلية العمل في المركز الذي يقدم خدمات التأهيل لفئة الإعاقة البسيطة والمتوسطة بشقيه المهني والتعليمي ، وتوجه الوفد بعدها إلى البلدة القديمة في الخليل وزاروا مركز الصحة النفسية المجتمعية ، واطلعوا على الخدمات المقدمة من قبله لأهل المنطقة المغلقة وقاموا بجولة في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف .
وأشاد الحاج بجهود جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والخدمات الإنسانية والمجتمعية التي يقدمها ، خاصة في الخليل التي تعاني ىمن خصوصية الاحتلال في قلبها والمضايقات اليومية التي تواجه طواقم الجمعية فيها.