جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تستقبل مجموعة من جمعيات الصليب الاحمر

استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل امس الاربعاء وفدا رفيع المستوى من الجمعيات الوطنية للصليب الاحمر من الارجنتين ، الدنمارك، هاييتي، منغوليا، اسبانيا ، تركمانستان، جزر كوك و اوغندا ، بالاضافة لممثلين للجنة الدولية للصليب الاحمر والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر.
و كان في استقبالهم امين سر الجمعية في الوطن والشتات و رئيس فرع الخليل سميح ابوعيشة ومدير عام الفرع هارون الجولاني ومدراء الاقسام، حيث رحب السيد ابوعيشة بالوفد وقدم شرحا مفصلا عن أعمال الجمعية وعن ازدياد الطلب على خدماتها التي تقدمها من خلال مراكزها المختلفة المنتشرة في المدينة ، شاكرا في ذات الوقت تعاون الجمعيات الوطنية مع الهلال الاحمر الفلسطيني خاصة في البرامج الصحية و الاغاثية خاصة.
كما قام الوفد بعمل جولة في مستشفى الهلال التخصصي وتعرفوا على التخصصات الموجودة في المستشفى والضغط المتزايد على الأقسام الحساسة كالعناية المكثفة بالأطفال وحديثي الولادة وذلك للخدمة المميزة والتخصصات الفريدة الموجودة في المستشفى ، والذي يستقبل العديد من الحالات من مختلف محافظات الوطن.
وتوجه الوفد بعدها لزيارة البلدة القديمة في الخليل ومنطقة الحرم الإبراهيمي ، حيث استهلوا زيارتهم بزيارة لجنة اعمار الخليل ، الذين رحبوا بالضيوف وقدموا لهم شرحا وافيا عن المنطقة ومعاناتها والتحديات التي تواجه سكانها ، ثم قاموا بعمل جولة زيارة الحرم الإبراهيمي .
من ناحيتهم عبر الوفد عن سعادتهم بزيارة الخليل ، مثمنين دور جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في دعم صمود والتخفيف من معاناة أهل المنطقة التي تعاني من خصوصية تواجد الاحتلال في قلبها ، وذلك من خلال مراكزها الموجودة فيها، شاكرين للجمعية حسن الاستضافة والاستقبال.