جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تستقبل رئيس مؤسسة انيرا

استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل وفدا رفيع المستوى من مؤسسة أنيرا الأمريكية برئاسة رئيس مؤسسة انيرا في واشنطن السيد بيل كوركوران، ومدير مؤسسة أنيرا في فلسطين السيد بول بتلر وطاقم أنيرا في فلسطين.
حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية سميح ابوعيشة ، والمدير العام هارون الجولاني ومدراء الاقسام .
حيث رحب السيد ابوعيشة بالوفد الزائر مثمنا هذه الزيارة التي تأتي في اطار التواصل فيما بين مؤسسة انيرا والمؤسسات الفلسطينية التي تعمل على دعم صمود أبناء شعبنا الفلسطيني على ارضهم، مشيدا في ذات الوقت بدعم مؤسسة انيرا للهلال الاحمر الفلسطيني في المجال الطبي الذي يتواصل منذ اكثر من 15 عام في سبيل خدمة المحتاجين وتسهيل حياة الفلسطينيين ، مضيفا بأن الجمعية تسعى دائما الى رفع سقف التعاون المشترك وبناء العلاقات الوطيدة مع كافة المؤسسات والقطاعات.
واستمع الوفد الى شرح واف من المدير الإداري لمستشفى الهلال الأمر التخصصي في الخليل فراس عمرو عن عمل المستشفى والخدمات التي يقدمها على مستوى جنوب الضفة الغربية وقطاع غزة من خدمات طبية تخصصية أوجدت البديل للفلسطينيين في المنطقة عن التحويل للمشافي الإسرائيلية او للخارج لتلقيها.
وأكّد الوفد الضيف إعجابهم الشديد بعمل الجمعية في الخليل وخدماتها وبرامجها وخاصة المتعلقة في مجال الخدمات الصحية والتاهيلية ، مؤكدين في ذات الوقت على عمق العلاقة ومتانتها فيما بين انيرا والهلال الاحمر الفلسطيني .
ومن الجدير بالذكر بان مؤسسة "أنيرا" مؤسسة امريكية لإغاثة اللاجئين في الشرق الأدنى والارتقاء برفاه سكان الضفة الغربية وقطاع غزة ولبنان والأردن، وتقدم دعمها في المجالات الحياتية جميعا .