تعزيزا للتعاون المشترك .. جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في نابلس تزور فرع الجمعية في الخليل

بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات ، استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وفدا من فرع الجمعية في نابلس برئاسة رئيس فرع نابلس السيد هلال تفاحة واعضاء الهيئة الادارية للفرع ، حيث كان في استقبالهم امين سر المكتب التنفيذي للجمعية ورئيس فرع الخليل السيد سميح ابوعيشة واعضاء الهيئة الادارية والمدير العام هارون الجولاني ومدراء الاقسام.
حيث رحب ابوعيشة بالوفد في بيتهم الثاني ، معتبرا زيارتهم للخليل تاتي في اطار تبادل الخبرات والاطلاع على نشاطات فرع الخليل وخدماته التي يقدمها من خلال مراكزه المنتشرة في المحافظة ، والذي يعد من اكبر فروع الهلال الاحمر الفلسطيني على مستوى الضفة الغربية من حيث تنوع وشمولية الخدمات التي يقدمها لشريحة كبيرة جدا في منطقة جنوب الضفة الغربية وقطاع غزة.
بدوره , أشاد هلال تفاحة بالدور الكبير والمهم الذي يقوم عليه فرع الخليل معربا عن عمق العلاقة التي تجمع جميع فروع الجمعية في الوطن ، مبديا اعجابه الشديد بمستوى الخدمات التي وصل اليها فرع الخليل على جميع الاصعدة خاصة الصحية منها من خلال مستشفى الهلال الاحمر التخصصي .
هذا وتحدث د. عبد الرزاق ابوميالة المدير الطبي للمستشفى عن الجهود التي بذلتها ادارة و طواقم الجمعية طيلة السنوات الماضية وكيف أنها استطاعت التغلب على العقبات الكثيرة التي واجهتها من خلال أفكار ابداعية وصلت بالمستشفى ليكون مستشفا تخصصيا تحويليا تعليميا يشار له بالبنان على مستوى فلسطين وليس فقط جنوب الضفة الغربية.