جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تستضيف مجموعة من متطوعي فروع وشعب الجمعية في الوطن

في اطار تبادل الخبرات والتعرف على فروع وشعب الجمعية في الوطن ، استضافت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل وفدا ضم 40 شابا وشابة من متطوعي ومتطوعات الجمعية من فروع الجمعية في شتى محافظات الوطن .
حيث هدفت هذه الزيارة الى التعرف على فروع وشعب الجمعية المنتشرة في كافة انحاء الوطن بهدف تبادل الخبرات والتعرف على طبيعة عمل كل فرع وشعبة بالإضافة لزيارتها والتعرف على مدن الضفة .
حيث نقل هارون الجولاني مدير عام فرع الخليل تحيات الهيئة الادارية للجمعية في الخليل ، مشيدا في ذات الوقت بمتطوعي الجمعية الذي يعتبرون قلب الجمعية النابض ومحرك عملها، مثنيا على انشطتهم ومبادراتهم الانسانية ، املا الوصول الى وجود متطوع في كل بيت ، يكون مدربا ومؤهلا وعنصرا فاعلا ومؤثرا في المجتمع لتعميم فكرة التطوع لخدمة الانسانية، كما قدم باسم الجمعية هدية رمزية لكل متطوع من صناعة الخليل.
كما قام مسؤول العلاقات العامة في فرع الجمعية في الخليل شادي ابوساكور بتقديم شرح عن طبيعة الحياة في مدينة الخليل وتقسيماتها وطبيعة الاستيطان في قلبها ، بالإضافة لشرح واف عن عمل الهلال الاحمر في الخليل الذي يقدمه من خلال مراكزه المنتشرة في شتى انحاء المدينة وبالتركيز على المنطقة الجنوبية منها.
كما قام الوفد بعمل جولة في مرافق واقسام ومستشفى الهلال الاحمر التخصصي في الخليل قاموا خلاله بتوزيع الزهور والالعاب على المرضى ومرافقيهم بمناسبة يوم المراة العالمي .
من ناحيتها عبرت المتطوعة عبير عواد من سلفيت عن سعادتها لهذه المبادرة الهادفة التي اتاحت لها ان تزور محافظة الخليل لأول مرة ، كما عبرت عن شكرها الجزيل لكل من شارك في انجاح المبادرة ممثلين بالأخ مهدي الجمل منسق الشباب في المقر العام والاخ سليم القيمري منسق الشباب في الجنوب لما قاموا به من جهود لإنجاح الزيارة.
وفي نهاية الزيارة توجه الوفد لمصنع خزف الخليل وبعدها للبلدة القديمة في الخليل وزاروا الحرم الابراهيمي الشريف واطلعوا على الصعوبات التي تواجه سكان المنطقة.