جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل تنظم إفطارا جماعيا لموظفيها ومتطوعيها تحت رعاية رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع الخليل

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل تنظم إفطارا جماعيا لموظفيها ومتطوعيها تحت رعاية رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع الخليل .
-------------------------------------------------------
نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إفطارا لموظفيها ومتطوعيها وأعضاء الهيئات الإدارية لفروع وشعب الهلال الأحمر في جنوب الضفة الغربية. حيث رحب الحاج سميح ابو عيشة رئيس فرع الخليل بجميع المدعوين ، مثمنا جهودهم الانسانية التي يبذلونها كل في موقعه ، هذه الجهود التي اصبح يشار لها بالبنان ليس على مستوى الخليل بل على مستوى الوطن، معتبرا هذا الافطار بمثابة فرصة لشكر الجميع ، شاكرا في ذلك الوقت إدارة الجمعية في مقرها العام على تحملهم مشاق السفر من رام الله والقدس لمشاركتنا في أمسيتنا الرمضانية. من ناحيته قدم الدكتور طارق الجعبري نائب رئيس فرع الخليل شكره الجزيل لجميع موظفي ومتطوعي الجمعية على جهودهم وحضورهم ، مثنيا في ذات الوقت على جهود رئيس وأعضاء فرع الخليل الذين يقدمون كل جهد في سبيل رفع اسم الجمعية ونشر رسالتها الانسانية وتنويع خدماتها ،كما وشكر ادارة نادي بيت الطفل الفلسطيني على استضافتهم للأمسية الرمضانية . وتخلل الحفل العديد من الفقرات كتوزيع الهدايا والمدائح النبوية والفقرات الترفيهية.