جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تحتفل بتخريج دورة اسعاف اولي في جامعة الخليل

احتفلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل بالتعاون مع تجمع طلبة التغذية الفلسطيني اليوم بتخريج دورة اسعاف اولي عقدت في جامعة الخليل خلال الفصل الصيفي بمشاركه 43 طالب وطالبة من جامعة الخليل ، بحضور عدد من عمداء واساتذة جامعة الخليل و كوادر الهلال الاحمر الفلسطيني بالإضافة الى عدد من الطلاب الذين شاركوا في الاحتفال

حيث اكد عميد شؤون الطلبة د . صلاح الشروف خلال كلمته التي القاها في الحفل شكره لكافة كوادر الهلال الاحمر الفلسطيني مثمنا جهودهم الانسانية في كافة الميادين ، مؤكدا ايضا على اهمية استمرار الفعاليات التي يقوم بها تجمع طلاب التغدية لما لها من اهمية.

من ناحيته قدم الدكتور حجازي ابو ميزر في كلمته شرحا عن جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ناقلا تحيات رئيس واعضاء الهيئة الادارية في الجمعية ، مثمنا في ذات الوقت على التعاون المستمر بين جامعة الخليل والجمعية للوصول لكل شاب وفتاة في كل بيت قادر وقادرة على تقديم الخدمة الاسعافية لحين وصول سيارة الاسعاف .

كما تحدث الدكتور عبد ربه مناصرة مدير الاسعاف في كلمته عن دور الاسعاف وتطوره خلال السنوات الماضيه داعيا تجمع التغذية الفلسطيني للاستمرار بهذه المبادرات .

من جهته عبر المدرب سليم القيمري والذي قام باعطاء الدورة عن سعادته بتنفيذ دورات الاسعاف لطلبة الجامعه وشكر تجمع طلبة التغذية وعمادة شؤون الطلبة بالجامعه لتنظيمهم دورة الاسعاف وحرصهم على تقديم ما يفيد الطلاب في حياتهم ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين.