جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل توقع اتفاقية وقف خيرية جديده

استقبلت أسرة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل أبناء المرحوم الحاج عباس يونس محمد بيوض “ السيد نظام عباس بيوض والسيد رائد عباس بيوض" لتوقيع اتفاقية وقف خيرية كصدقة جارية عن روح والدهم رحمه الله، وكان في استقبالهم الدكتور طارق الجعبري رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية ومدراء المراكز والأقسام.
حيث تم توقيع الاتفاقية كصدقة جارية عن روح المرحوم الحاج عباس يونس محمد بيوض المتمثلة في بناء جناح في الطابق الخامس من مشروع توسعة مستشفى الهلال الأحمر التخصصي .
وذكر الدكتور طارق الجعبري أن التوجهات الاستراتيجية للوقف تتضمن المساهمة في توفير الدعم اللازم لإستكمال بناء وتطوير هذا الصرح الطبي، موضحاً أن دعم التوجهات الطبية يعد من أولويات الوقف في المرحلة الحالية لنلبي إحتياجات الشعب الفلسطيني نظراً لأثرها الإيجابي الواضح على حياة المرضى، مؤكداً أن هذا التعاون يعد رافداً ودعماً قوياً لتطوير القطاع الطبي وتحقيق رسالة واهداف الجمعية في ظل رؤية الجمعية 2030.
وأعرب الأستاذ نظام بيوض ممثلاً عن عائلة المرحوم فخره بتوقيع هذه الاتفاقية لما لها الأثر في مجال خدمة العمل الإنساني والمجتمعي مضيفاً الى أننا نتطلع لأن يكون هذا الوقف وقفاً خيرياً تتضافر فيه الجهود لدعم وتقوية العمل الخيري في مدينة خليل الرحمن.