جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل توقع سلسلة اتفاقيات وقفية لصالح مشروع توسعة مستشفى الهلال الأحمر التخصصي.

وقعت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني سلسلة من إتفاقيات خيرية لصالح مشروع مستشفى الهلال الأحمر التخصصي في الخليل بحضور رئيس الجمعية د.طارق الجعبري وأعضاء الهيئة الإدارية ومدراء الدوائر والأقسام وبحضور الخيرين من أهل الخليل كلا من :
- وقف خيري عام على نفقة الأخ بسام وحامد وحسام محمد اسماعيل يعقوب شاور واخوانه عن روح والديهم الحاج محمد إسماعيل يعقوب شاور وحرمه الحاجة سمية راغب أمين عرفة.
- وقف خيري عام على نفقة الحاج عمر ومحمد محمود عبد الحليم المناصرة ووالدتهم الحاجة فاطمة مناصرة.
- وقف خيري عام على نفقة الأخ أسامة محمد عبد المغني الحرباوي عن روح والده المرحوم الحاج محمد عمر الحرباوي.
- وقف خيري عام على نفقة شركاء شركة نيو ميدسن New Medicine ممثلة بالدكتور علي حسن يوسف غيث والدكتور موسى حجازي خلوي الطويل والدكتور جاد علي عبد الرؤوف الحداد .
وذلك ضمن مشروع تحسين الوصول للخدمات الطبية للأم والطفل في الضفة الغربية وقطاع غزة من خلال مشروع توسعة مستشفى الهلال الأحمر التخصصي
حيث تركزت الاتفاقيات الخيرية على أهمية دعم جهود العمل الإنساني الذي يخدم مجتمعنا الحبيب لتطوير الخدمات الطبية ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين الأفراد والشركات وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
وقد عبر رئيس الجمعية د.طارق الجعبري عن شكره بهذا التعاون المستمر والدائم بين المجتمع المحلي في الخليل والجمعية من أجل تحسين نوعية الخدمات الطبية الإنسانية التي تقدمها.